هذه مواصفات السيارة المناسبة  للمبتدئين في القيادة
هذه مواصفات السيارة المناسبة للمبتدئين في القيادة

هذه مواصفات السيارة المناسبة للمبتدئين في القيادة صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية هذه مواصفات السيارة المناسبة للمبتدئين في القيادة، هذه مواصفات السيارة المناسبة للمبتدئين في القيادة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، هذه مواصفات السيارة المناسبة للمبتدئين في القيادة.

صحيفة المختصر أوصت الهيئة الألمانية للفحص الفني المبتدئين في القيادة بمراعاة بعض النقاط عند شراء سيارة جديدة، أَهَمِّهَا أنظمة المساعدة المهمة لسلامة وأمان القيادة.

وأوضحت أنه ينبغي أن تكون السيارة مزودة بنظام الفرامل المانع لانغلاق العجلات (ABS) وبرنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني (ESP) ونظام الحفاظ على حارة السير، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية.

ومن المهم أيضا أن تكون السيارة مجهزة بقُمرة قيادة ذات علامات واضحة وبدون قوائم معقدة؛ نظرا لأنها قد تتسبب في تشتيت انتباه قائد السيارة.

ومن ناحية أخرى، أوصى الخبراء الألمان بالاستغناء عن المحركات ذات القوة الحصانية الكبيرة؛ نظرا لأنها قد تُغري قائد السيارة المبتدئ وتجعله يبالغ في تقدير قدراته، مما يرفع خطر وقوع حادث.

 

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الحكاية