تشاور 27 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيد
تشاور 27 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيد

تشاور 27 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيد صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية تشاور 27 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيد، تشاور 27 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيد ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، تشاور 27 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيد.

صحيفة المختصر ذكرت هيئة موانئ بورسعيد التابعة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن إجمالي مجموع سفن الحاويات والبضائع التي استقبلتها الموانئ اليوم السبت بلغ 27 سفينة.

وأشار بيان للهيئة أن ميناء شرق بورسعيد سجل دخول 3 سفن للحاويات وخروج 3 سفن، وتتواجد على الأرصفة 4 سفن، ومن المنتظر دخول 4 سفن.

وسجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتي حاويات وسفينة بضائع عامة وخروج 4 سفن وتتواجد على الأرصفة 5 سفن، ومن المنتظر دخول سفينة.

وتقوم إدارة الموانئ بتسهيل جميع الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الصباح العربي