مشادات أَثْنَاء اجتماع مجلس "العلميين".. والنقيب يتدخل لحل الأزمة
مشادات أَثْنَاء اجتماع مجلس "العلميين".. والنقيب يتدخل لحل الأزمة

مشادات أَثْنَاء اجتماع مجلس "العلميين".. والنقيب يتدخل لحل الأزمة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية مشادات أَثْنَاء اجتماع مجلس "العلميين".. والنقيب يتدخل لحل الأزمة، مشادات أَثْنَاء اجتماع مجلس "العلميين".. والنقيب يتدخل لحل الأزمة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، مشادات أَثْنَاء اجتماع مجلس "العلميين".. والنقيب يتدخل لحل الأزمة.

صحيفة المختصر شهد اجتماع نقابة المهن العلمية المنعقد الآن بدار العلميين بمدينة نصر، وقوع مشادات كلامية بين الدكتور محمد أبو عميرة، وكيل ثاني النقابة، والدكتور محمد حسن العجل، وكيل "فرعية قنا"، حيث اتهم الأخير أبو عميرة بالتحدث بلسان الجمعية العمومية دون الرجوع إليها.

وتدخل الدكتور السيد عبدالستار المليجي، النقيب العام للعلميين، لتهدئة الدكتور عبدالحميد الكباش، أمين سـنة النقابة العامة، بعد انفعاله علي الدكتور محمد حسن العجل، وكيل فرعية قنا، ما تسبب في ثورة وكيل "فرعية قنا"، وارتفع صوته ومعه تعالت أصوات الحاضرين بالقاعة.

وناقش وكيل نقابة قنا مسألة تثبيـت نجل نقيب قنا، مؤكدا أنه من اتخذ قرار تعيينه وليس النقيب العام، مؤكداً أن القرار قانونيا ووافق عليه مجلس نقابة قنا، وتسبب ذلك في حالة من الاحتقان بين الحضور، الذين رأوا أن "ذلك تجاوزا لسلطاته".

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن