"زراعة المنوفية"يؤكد أن وضع 247 ألف مزارع بمنظومة كارت الفلاح
"زراعة المنوفية"يؤكد أن وضع 247 ألف مزارع بمنظومة كارت الفلاح

"زراعة المنوفية"يؤكد أن وضع 247 ألف مزارع بمنظومة كارت الفلاح صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية "زراعة المنوفية"يؤكد أن وضع 247 ألف مزارع بمنظومة كارت الفلاح، "زراعة المنوفية"يؤكد أن وضع 247 ألف مزارع بمنظومة كارت الفلاح ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، "زراعة المنوفية"يؤكد أن وضع 247 ألف مزارع بمنظومة كارت الفلاح.

صحيفة المختصر أعلن الدكتور حمدي جامع وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، بأن المديرية قامت بتسجيل 246909 مزارعين بمنظومة كارت الفلاح بنسبة 59% من إجمالي مجموع الحائزين بزمام المحافظة حتى نهاية الأسبوع السابق، لضمان توفيرمسلتزمات الإنتاج الزراعي وضمانا لوصول الدعم لمستحقيه.

كما أشار إلى أن مجموع الحائزين غير المدون لهم استمارات حيازة زراعية حتى الآن بلغ 176698 حائزا بزمام المحافظة، مؤكدا على أن العمل مازال ساريا بالمنظومة لمن يتقدم من المزارعين الذين ينطبق عليهم الشروط، وأن الهدف من مشروع كارت الفلاح التَحَكُّم على الحصص المدعمة وربطة بمنظومة صرف الأسمدة وتحديد المساحات المزروعة لكل محصول.

كما أشار مدير مديرية الزراعة بأن هناك متابعة دورية للشكاوى المقدمة من المواطنين والعمل على بحثها وسرعة الرد عليها ، حيث بلغت إجمالي الشكاوى الواردة للمديرية 646 شكوى أَثْنَاء حزيــران السابق، مؤكداً أنه جرى بحث 502 شكوى، ويجري استكمال دراسة وبحث الشكاوى الباقية.

من ناحيته، أثبت الدكتور أيمن مختار سكرتير سـنة محافظة المنوفية، أن مشروع كارت الفلاح يأتي في سياق تنفيذ توجة الدولة للاستعانة بالبيانات الرقمية وتوثيقها بمراكز المعلومات الإلكترونية، لتوفير الوقت والجهد ولضمان حصول الفلاح على مستلزمات إنتاجة دون أي تلاعب وتدقيق الزمام والمساعدة في عدم التعدي على الأراضي الزرعية.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن