صور| وزير النقل ينسق محاور غرب الإسكندرية: تنفيذ 70% من "برج العرب"
صور| وزير النقل ينسق محاور غرب الإسكندرية: تنفيذ 70% من "برج العرب"

صور| وزير النقل ينسق محاور غرب الإسكندرية: تنفيذ 70% من "برج العرب" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية صور| وزير النقل ينسق محاور غرب الإسكندرية: تنفيذ 70% من "برج العرب"، صور| وزير النقل ينسق محاور غرب الإسكندرية: تنفيذ 70% من "برج العرب" ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، صور| وزير النقل ينسق محاور غرب الإسكندرية: تنفيذ 70% من "برج العرب".

صحيفة المختصر تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، مع الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، واللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، مشروعات الطرق في غرب الإسكندرية، ومنها تنفيذ مشروع تطوير وتوسيع المحور التنموي لمدينة برج العرب، شاملا الطريق وما به من كباري.

وذكر الوزير أَثْنَاء الجولة، إن المشروع يهدف إلى تطوير الطريق الحالي، وإنشاء طرق خدمة في الاتجاهين للمرحلة الأولى للمسافة من "الكافوري" حتى ميدان الهوارية بطول 13.5 كم بتكلفة 274 مليون جنيه، والمرحلة الثانية حتى سيدى كرير بطول 5 كم بتكلفة 180 مليون جنيه، بالإضافة إلى تنفيذ كوبري برج العرب العلوي بتكلفة 500 مليون جنيه، الذي سيجري تشغيله تجريبيا قبل عيد الأضحى.

وأضاف أن مشروع المحور التنموي لمدينة برج العرب جرى تنفيذ 70 % من الأعمال الخاصة به، مشيرا إلى أنه سيساهم في الربط بين طريق "القاهرة-الإسكندرية" الصحراوي ومدينة برج العرب، وحتى سيدي كرير لخدمة مدينة برج العرب وربطها بالطريق السريع وخدمة حركة المرورالمتجهة إلى مطار برج العرب الدولي وإستاد برج العرب.

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن