"مصر الثورة" ينظم ندوة لمناقشة دور الفن في مواجهة الشائعات بمقر الحزب
"مصر الثورة" ينظم ندوة لمناقشة دور الفن في مواجهة الشائعات بمقر الحزب

"مصر الثورة" ينظم ندوة لمناقشة دور الفن في مواجهة الشائعات بمقر الحزب صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية "مصر الثورة" ينظم ندوة لمناقشة دور الفن في مواجهة الشائعات بمقر الحزب، "مصر الثورة" ينظم ندوة لمناقشة دور الفن في مواجهة الشائعات بمقر الحزب ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، "مصر الثورة" ينظم ندوة لمناقشة دور الفن في مواجهة الشائعات بمقر الحزب.

صحيفة المختصر نظم حزب "مصر الثورة"، الليلة، ندوة لمناقشة كتاب "كلبش" للكاتب يوسف حسن يوسف، بمقر الحزب بمنطقة جاردن سيتي في القاهرة.

تناقش الندوة دور الفن والثقافة وتأثيرهما في المجتمع، وخطر الشائعات عليه، وسبل مواجهتها.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي حذر في أضخم من مناسبة من خطر الشائعات التي تستهدف الدول العربية، ومن بينها مصر، لتفجيرها من الداخل وتقويض الاستقرار.

يشارك في الندوة، الدكتور حسين أبوالعطا، رئيس الحزب، والكاتب يوسف حسن يوسف، واللواء محمد الشهاوي مستشار كلية القادة والأركان، واللواء طارق سكينة، المستشار الدبلوماسي بوزارة الخارجية، وعاطف عبدالغني، رئيس تحرير بوابة "دار المعارف"، ورضوى العوضى، أمينة التثقيف بالحزب، بجانب مجموع من الكتاب والمثقفين وشباب الجامعات.

جديـر بالذكـر أن الكاتب يوسف حسن يوسف تناول ظاهرة انتشار الشائعات في مسلسل "كلبش"، الذي عرض في شهر رمضان، قبل السابق.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن