نائب يسأل الحكومة عن سبب سحب كليات العلوم الطبية من التنسيق الجامعي
نائب يسأل الحكومة عن سبب سحب كليات العلوم الطبية من التنسيق الجامعي

نائب يسأل الحكومة عن سبب سحب كليات العلوم الطبية من التنسيق الجامعي صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية نائب يسأل الحكومة عن سبب سحب كليات العلوم الطبية من التنسيق الجامعي، نائب يسأل الحكومة عن سبب سحب كليات العلوم الطبية من التنسيق الجامعي ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، نائب يسأل الحكومة عن سبب سحب كليات العلوم الطبية من التنسيق الجامعي.

صحيفة المختصر تقدم النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب صحيفة المختصر، بسؤال إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان، موجها إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بخصوص سحب كليات العلوم الطبية التطبيقية من التنسيق للعام الدراسي الجامعي 2018/ 2019.

وذكر "فؤاد" في بيان له، اليوم، إنه ورد إليه تساؤلات واستفسارات من جانب مجموع كبير من الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكليات العلوم الطبية التطبيقية بخصوص القرار الوزاري الصادر من جانب وزير التعليم العالي والبحث العلمي فى الأونة الأخيرة، فيما يتعلق بسحب كليات العلوم الطبية من تنسيق الجامعات الحكومية والخاصة للعام الدراسي الجامعي الجديد 2018/ 2019.

وأشار "فؤاد" إلى أن ذلك القرار أدى إلى إحداث حالة من الجدل والبلبلة بين صفوف الطلاب وذويهم.

وطالب الحكومة بتوضيح السبب وراء إصدار ذلك القرار وسحب تلك الكليات من تنسيق الجامعات الحكومية والخاصة، والاستراتيجية التي تنتوى الوزارة انتهاجها فى سبيل معالجة ذلك الأمر وإعادة الوضع إلى نصابه الأول.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن