«النقل»يؤكد أن الدفع بـ132 ألف مقعد إضافي بالسكك الحديدية في العيد
«النقل»يؤكد أن الدفع بـ132 ألف مقعد إضافي بالسكك الحديدية في العيد

«النقل»يؤكد أن الدفع بـ132 ألف مقعد إضافي بالسكك الحديدية في العيد صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية «النقل»يؤكد أن الدفع بـ132 ألف مقعد إضافي بالسكك الحديدية في العيد، «النقل»يؤكد أن الدفع بـ132 ألف مقعد إضافي بالسكك الحديدية في العيد ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، «النقل»يؤكد أن الدفع بـ132 ألف مقعد إضافي بالسكك الحديدية في العيد.

صحيفة المختصر أعلن محمد عز، مستشار وزير النقل والمواصلات، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة، في كافة قطاعات وزارة النقل، لاستقبال عيد الأضحى.

وذكر «عز»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، إنه «فيما يتعلق بقطاع السكك الحديدية، أصدر الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، تعليمات بتشديد الرقابة على شبابيك الحجز، والتنسيق مع شرطة النقل لمواجهة أي مشكلات، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للمواطنين».

وأشار إلى تعليمات «عرفات» بضرورة استيعاب الأعداد المتزايدة، مضيفًا أنه «تم الدفع بـ132 ألف مقعد إضافي أَثْنَاء الفترة من 15 أغسطس وحتى 31 أغسطس الحالي؛ لنقل كافة الركاب قبل وأثناء وبعد العيد».

وفيما يتعلق بقطاع مترو الأنفاق، أشار «وزير النقل أثبت لكافة المسؤولين بالمترو على ضرورة انتظام جداول التشغيل، ومتابعة سير الحركة، ونشر فرق الصيانة بالخطوط الثلاثة؛ لمواجهة أي أعطال طارئة».

وأضاف أن «النقل النهري يعتبر من وسائل الترفيه المفضلة للمصريين أَثْنَاء الأعياد، لذلك أصدرنا تعليمات بتشديد الحملات التفتيشية الخاصة بإجراءات الأمن والسلامة، والتأكد من التراخيص، وفحص كافة المراكب».

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق