"الأعلى للآثار" عن تابوت الإسكندرية: "هيلمان على الفاضي"
"الأعلى للآثار" عن تابوت الإسكندرية: "هيلمان على الفاضي"

"الأعلى للآثار" عن تابوت الإسكندرية: "هيلمان على الفاضي" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "الأعلى للآثار" عن تابوت الإسكندرية: "هيلمان على الفاضي"، "الأعلى للآثار" عن تابوت الإسكندرية: "هيلمان على الفاضي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الأعلى للآثار" عن تابوت الإسكندرية: "هيلمان على الفاضي".

صحيفة المختصر عبّر مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عن استيائه من كل ما تردد حول اكتشاف "تابوت الإسكندرية"، قائلا: "هي مقبرة غير ملكية لا تمت بصلة من قريب أو بعيد للإسكندر، ما فيهاش نقوش ولا يوجد مايثبت هوية صاحب الهياكل العظمية الثلاث".

وأضاف "وزيري"، أَثْنَاء مداخلة هاتفية في تطبيـق "حضرة المواطن"، على قناة "الحدث اليوم"، أن "ردود الأفعال كانت ستكون سيئة، إذا قمنا بعمل تتويج عالمي، فنحن منذ عامين بنعمل اكتشافات وافتتاحات ولازم أي حدث نعلن عنه يكون يليق باسم مصر".

وتابع: "التابوت ده اتعمل عليه الهيلمان الفاضي ده كله مش فاهم ليه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الأعلى للآثار" عن تابوت الإسكندرية: "هيلمان على الفاضي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن