علاء مبارك محتدا على مغرد بـ"twitter"يؤكد أن "محتاج شوية أدب وتربية"
علاء مبارك محتدا على مغرد بـ"twitter"يؤكد أن "محتاج شوية أدب وتربية"

علاء مبارك محتدا على مغرد بـ"twitter"يؤكد أن "محتاج شوية أدب وتربية" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم علاء مبارك محتدا على مغرد بـ"twitter"يؤكد أن "محتاج شوية أدب وتربية"، علاء مبارك محتدا على مغرد بـ"twitter"يؤكد أن "محتاج شوية أدب وتربية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، علاء مبارك محتدا على مغرد بـ"twitter"يؤكد أن "محتاج شوية أدب وتربية".

صحيفة المختصر سخر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، من أحد المغردين على صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر"، بقوله: "حضرتك محتاج شوية أدب وتربية عشان الناس تحترم سيادتك".

السجال أنطـلق عندما سب حساب يحمل اسم "لا شيء"، متابعي "علاء"، والذين يسألون عن الحالة الصحية للرئيس الأسبق، قائلًا: "هي الناس اللي بتسأل عن حالة الرئيس مبارك وتمنشن علاء مبارك وتشكر في عصر مبارك وتترحم ع أيام مبارك دول ولاد.... ولا دا النت؟".

ليرد عليه "مبارك الابن" بقوله: "دول ناس محترمة بيحترموا كبيرهم حتى لو كان في اختلاف! أما بالنسبة لحضرتك محتاج شوية أدب وتربية عشان الناس تحترم سيادتك. شكرًا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، علاء مبارك محتدا على مغرد بـ"twitter"يؤكد أن "محتاج شوية أدب وتربية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن