"صحة الدقهلية"يؤكد أن لا يوجد لدينا قوائم انتظار في الجراحات الحرجة
"صحة الدقهلية"يؤكد أن لا يوجد لدينا قوائم انتظار في الجراحات الحرجة

"صحة الدقهلية"يؤكد أن لا يوجد لدينا قوائم انتظار في الجراحات الحرجة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "صحة الدقهلية"يؤكد أن لا يوجد لدينا قوائم انتظار في الجراحات الحرجة، "صحة الدقهلية"يؤكد أن لا يوجد لدينا قوائم انتظار في الجراحات الحرجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "صحة الدقهلية"يؤكد أن لا يوجد لدينا قوائم انتظار في الجراحات الحرجة.

صحيفة المختصر عقد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم السبت، اجتماع مع مديري المستشفيات العامة والمركزية التابعة للمديرية، لمناقشة التخصصات المختلفة والتي بها قوائم انتظار على مستوى الجمهورية، في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية، وتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بالقضاء على قوائم الانتظار للجراحات الحرجة والملحة بالمستشفيات والنهوض بالخدمة الصحة المقدمة لغير القادرين.

وأثبت مكي، في بيان صحفي، أن مديرية الصحة بالدقهلية ليس بها قوائم انتظار في تخصصات الجراحات الحرجة، وأن المديرية على أتم استعداد لاستقبال أي حالات جراحات حرجة في تخصصات: " عَمَلِيَّة القلب والصدر - القسطرة القلبية - عَمَلِيَّة المخ والأعصاب - عَمَلِيَّة العظام - عَمَلِيَّة الأورام -جراحات الرمد".

وذكر مكي، أن مديرية الصحة تملك القوى البشرية المؤهلة وكذلك التجهيزات الطبية للقيام بهذه الجراحات، وأنه تم بالفعل استقبال بعض الحالات بمستشفى المنصورة العام الجديد في عَمَلِيَّة القلب والصدر.

وأضاف، أن مستشفيات الدقهلية وفرق العمل بهذه المستشفيات تضع نفسها رهن الإشارة لخدمة أي مريض يتم توجيهه إليها، ويتم التنسيق بين المستشفيات المختلفة داخل المحافظة في هذه التخصصات وأنه تم عمل فرق للعمل في كل تنفرد تحت قيادة وكيل الوزارة بنفسه.

وأشار إلي أنه تم التنسيق والتعاون مع مستشفيات جامعة المنصورة حسب تعليمات وزيرة الصحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "صحة الدقهلية"يؤكد أن لا يوجد لدينا قوائم انتظار في الجراحات الحرجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن