بيع الخبز لأهالي برج العرب بالإسكندرية في سيارة القمامة (صور)
بيع الخبز لأهالي برج العرب بالإسكندرية في سيارة القمامة (صور)

بيع الخبز لأهالي برج العرب بالإسكندرية في سيارة القمامة (صور) صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بيع الخبز لأهالي برج العرب بالإسكندرية في سيارة القمامة (صور)، بيع الخبز لأهالي برج العرب بالإسكندرية في سيارة القمامة (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيع الخبز لأهالي برج العرب بالإسكندرية في سيارة القمامة (صور).

صحيفة المختصر كتب: أحمد الزغبي

تشاور مستخدمو صحيفة التواصل الاجتماعي "facebook" صورا، تظهر عملية بيع الخبز للمواطنين بداخل سيارة قمامة في مدينة برج العرب القديمة غربي محافظة الإسكندرية.

ويظهرفي الصور قيام أحد الأشخاص ببيع الخبز للمواطنين بأعلى سيارة مخصصة لنقل القمامة، فيما تم وضع الخبز في أرضية السيارة وبجوارها تظهر كميات من المخلفات.

وأشار "بو توفيق موسى"، ناشر الواقعة عبر حسابه على "facebook"، أنه تم غلق مخبز بمنطقة برج العرب القديمة منذ أضخم من شهر، وهو تابع لمحافظة الإسكندرية، ويتم الآن نقل الخبز فى عربية القمامة، مما قد يترتب عليه أمراض خطيرة.

وأشار إلى أن هذا الوضع يهدد صحة المواطنين، مناشدا مسؤولي المحافظة بإعادة نُشُور الفرن مرة ثانىة، حيث إنه يخدم أضخم من 4000 أسرة.

من ناحيته، ذكر اللواء محمد عقل رئيس جهاز ومدينة برج العرب لـ"التحرير"، إنه سيتم التحقيق في ذلك الأمر، وبعد التأكد من صحته، سوف يتم محاسبة المسئولين عن ذلك وإحالة الأمر للتحقيق لو ثبت توزيع الخبز في تلك السيارة.

بيع الخبز لأهالي برج العرب في سيارة للقمامة بالاسكندرية (5)بيع الخبز لأهالي برج العرب في سيارة للقمامة بالاسكندرية (2)بيع الخبز لأهالي برج العرب في سيارة للقمامة بالاسكندرية (5)بيع الخبز لأهالي برج العرب في سيارة للقمامة بالاسكندرية (1)بيع الخبز لأهالي برج العرب في سيارة للقمامة بالاسكندرية (4)بيع الخبز لأهالي برج العرب في سيارة للقمامة بالاسكندرية (3)

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيع الخبز لأهالي برج العرب بالإسكندرية في سيارة القمامة (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري