أحمد موسى: رصدنا 53 ألف شائعة أَثْنَاء الاشهر الـ4 الماضية
أحمد موسى: رصدنا 53 ألف شائعة أَثْنَاء الاشهر الـ4 الماضية

أحمد موسى: رصدنا 53 ألف شائعة أَثْنَاء الاشهر الـ4 الماضية صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم أحمد موسى: رصدنا 53 ألف شائعة أَثْنَاء الاشهر الـ4 الماضية، أحمد موسى: رصدنا 53 ألف شائعة أَثْنَاء الاشهر الـ4 الماضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد موسى: رصدنا 53 ألف شائعة أَثْنَاء الاشهر الـ4 الماضية.

صحيفة المختصر ذكر المُـذِيع أحمد موسى، إن مصر من أضخم الدول التي تصدت للشائعات، لافتا إلى أنه تم رصد 53 ألف شائعة أَثْنَاء الأشهر الأربع الماضية فقط.

وأضاف "موسى"، أَثْنَاء تقديمه تطبيـق "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "ًصدى البلد"، أن مصر تصدت لكمية شائعات تبثها مخابرات دول أجنبية كانت قادرة على هدم دول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أحمد موسى: رصدنا 53 ألف شائعة أَثْنَاء الاشهر الـ4 الماضية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية