محافظ بورسعيد يفتتح معرض الكتاب بمشاركة 75 ناشرا
محافظ بورسعيد يفتتح معرض الكتاب بمشاركة 75 ناشرا

محافظ بورسعيد يفتتح معرض الكتاب بمشاركة 75 ناشرا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ بورسعيد يفتتح معرض الكتاب بمشاركة 75 ناشرا، محافظ بورسعيد يفتتح معرض الكتاب بمشاركة 75 ناشرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ بورسعيد يفتتح معرض الكتاب بمشاركة 75 ناشرا.

صحيفة المختصر افتتح محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان والدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، اليوم الخميس، معرض الكتاب في المحافظة بحي الشرق بأرض المعمورة، والذي يستمر حتى 22 من حزيــران الحالي.

وتفقد المحافظ أقسام المعرض المختلفة، واطلع على المعروضات من الكتب والموسوعات والتخفيضات التي تم الإعلان عنها، ويشارك في المعرض هذا العام 75 ناشرًا مصريًا بفارق 35 ناشرًا عن العام السابق الذي بلغت نسبة الناشرين المصريين المشاركين فيه 40 ناشرًا.

ويضم معرض بورسعيد للكتاب بجانب قاعات الكتب والموسوعات، موائد مستديرة تناقش عددا من القضايا، بالإضافة إلى أقسام خاصة لتنمية وجدان الطفل وبناء ثقافته، من أَثْنَاء مجموع من الورش الفنية، واللقاءات مع كتاب أدب الطفل، إلى جانب عروض فنية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ بورسعيد يفتتح معرض الكتاب بمشاركة 75 ناشرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن