محافظ بورسعيد يكرم ندى حبيب الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة
محافظ بورسعيد يكرم ندى حبيب الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة

محافظ بورسعيد يكرم ندى حبيب الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ بورسعيد يكرم ندى حبيب الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة، محافظ بورسعيد يكرم ندى حبيب الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ بورسعيد يكرم ندى حبيب الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة.

صحيفة المختصر كرم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ونبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم، ندى حبيب، الطالبة بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات، لحصولها على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة شعبة علمي رياضيات.

وقدم محافظ بورسعيد للطالبة شهادة تقدير ومكافأة مالية تليق بما حققته من نجاح وتفوق، كما قدم وكيل الوزارة لها درع التميز من مديرية التربية والتعليم ببورسعيد تقديراً لها لتفوقها وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع 409 درجة.

حضر التكريم المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، وهدى صالح، وكيل مديرية التربية والتعليم، وشريف عرابي، مدير سـنة إدارة الشؤون التنفيذية، ومحمد النبراوي، مدير إدارة التعليم الثانوي، ومحمد ضياء، مدير إدارة العلاقات العامة المركزية.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مؤتمر صحفي اليوم، أسماء الأوائل في امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018، حيث شهدت نتيجة هذا العام تفوقا ذكوريا على الإناث بواقع 28 طالبا مقابل 22 طالبة، في خطوة لم تحدث منذ اعـوام عدة.  

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ بورسعيد يكرم ندى حبيب الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن