محافظ الإسكندرية يؤكد للجميع على مصابي حادث أتوبيس مطروح
محافظ الإسكندرية يؤكد للجميع على مصابي حادث أتوبيس مطروح

محافظ الإسكندرية يؤكد للجميع على مصابي حادث أتوبيس مطروح صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ الإسكندرية يؤكد للجميع على مصابي حادث أتوبيس مطروح، محافظ الإسكندرية يؤكد للجميع على مصابي حادث أتوبيس مطروح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسكندرية يؤكد للجميع على مصابي حادث أتوبيس مطروح.

صحيفة المختصر زار الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مساء اليوم؛ المصابين جراء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بالكيلو 95 على طريق "مطروح - الإسكندرية"، والذين تم نقلهم إلى مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، للاطمئنان على استقرار حالتهم والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم، وذلك بحضور الدكتور محمد فاروق مدير الْمَشْـفَى.

واستفسر المحافظ من المصابين وذويهم عن وجود أي احتياجات لهم، لسرعة تنفيذها في الحال، مشيدا بمستشفى شرق المدينة الخدمة الطبية المقدمة للمصابين، ووجه جميع المسؤولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار 24 ساعة لحين امتثالهم للشفاء التام.

وقدم ذوي المصابين الشكر للمحافظ وطاقم الأطباء بالمستشفى على الرعاية الطبية المقدمة منذ وصولهم إلى الْمَشْـفَى، ومدى الاهتمام بهم، وجرى نقل 16 حالة من مصابي الحادث إلى مستشفى شرق المدينة للتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وخرجت 7 حالات منهم بعد التأكد من استقرار حالتهم، وهناك 9 مصابين مازالو متواجدين بالمستشفى من بينهم 3 حالات في العناية المركزة و6 حالات بالأقسام الداخلية بالمستشفى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ الإسكندرية يؤكد للجميع على مصابي حادث أتوبيس مطروح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن