4 طالبات بالبحيرة يحاولن الانتحار لرسوبهن في الثانوية العامة
4 طالبات بالبحيرة يحاولن الانتحار لرسوبهن في الثانوية العامة

4 طالبات بالبحيرة يحاولن الانتحار لرسوبهن في الثانوية العامة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم 4 طالبات بالبحيرة يحاولن الانتحار لرسوبهن في الثانوية العامة، 4 طالبات بالبحيرة يحاولن الانتحار لرسوبهن في الثانوية العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 4 طالبات بالبحيرة يحاولن الانتحار لرسوبهن في الثانوية العامة.

صحيفة المختصر حاولت 4 طالبات بالثانوية العامة، مقيمات بمركزى الدلنجات ودمنهور بمحافظة البحيرة، الانتحار بتناول حبوب حفظ الغلال وسم الفئران، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، جـراء رسوبهن والحصول على درجات ضعيفة.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة الدلنجات، بورود إشارة من الْمَشْـفَى العام، بوصول "نرمين ح" طالية بالثانوية العامة، مصابة بتسمم فسفوري، إثر تناولها مادة سامة، وتم تحويلها لمركز السموم بالإسكندرية، جـراء رسوبها فى امتحانات الثانوية العامة.

كما تلقى مأمور مركز شرطة دمنهور، إشارة من مستشفى دمنهور التعليمي، بوصول "إيمان ت"، و"نورهان ا"، و"رحمة.ح" طالبات بالثانوية العامة، مقيمات بمركز دمنهور، مصابات بتسمم فسفوري جراء تناول الأولى والثانية حبوب حفظ الغلال والثالثة سم الفئران، وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018، ورسوبهن فى الامتحانات، وتم تحويلهن إلى معهد السموم بالإسكندرية.

وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 4 طالبات بالبحيرة يحاولن الانتحار لرسوبهن في الثانوية العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن