هيكل: اجتماع"صحف النواب" كان وفقا للائحة
هيكل: اجتماع"صحف النواب" كان وفقا للائحة

هيكل: اجتماع"صحف النواب" كان وفقا للائحة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم هيكل: اجتماع"صحف النواب" كان وفقا للائحة، هيكل: اجتماع"صحف النواب" كان وفقا للائحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هيكل: اجتماع"صحف النواب" كان وفقا للائحة.

صحيفة المختصر ذكر النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن الاجتماع الذي عقدته اللجنة يوم الأربعاء لمناقشة ملاحظات مجلس الدولة على مشروع قانون الصحافة والإعلام، كان لائحيا بنصاب قانوني بطلب من رئيسها، ولا توجد أي مخالفة فى عقد الاجتماع.

جاء ذلك ردا على البيان الذي أصدره 3 من أعضاء اللجنة، وهم جلال عوارة ونشوى الديب وأسامة شرشر، اعتراضا على عقد اجتماع اللجنة في غيابهم، أَثْنَاء زيارتهم الميدانية لمحافظة الإسكندرية.

وذكر "هيكل"، في تلميحات، إن النصاب القانوني كان مكتملا وزائدا، بل قام أحد الأعضاء بالحضور من الإسكندرية للمشاركة ثم عاد ليستكمل الزيارة، ولا يوجد لائحيا ما يمنع من قيام اللجنة بأكثر من نشاط في نفس الوقت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هيكل: اجتماع"صحف النواب" كان وفقا للائحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن