بيانات جدول أعمال العمومية الطارئة لأطباء الأسنان غدا
بيانات جدول أعمال العمومية الطارئة لأطباء الأسنان غدا

بيانات جدول أعمال العمومية الطارئة لأطباء الأسنان غدا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم بيانات جدول أعمال العمومية الطارئة لأطباء الأسنان غدا، بيانات جدول أعمال العمومية الطارئة لأطباء الأسنان غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيانات جدول أعمال العمومية الطارئة لأطباء الأسنان غدا.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور ياسر الجندي، نقيب أطباء الأسنان، إنه دعا لعقد جمعية العمومية الطارئة، غدا الجمعة ، بدار الحكمة.

وأشار نقيب أطباء الأسنان لـ"صحيفة المختصر"، أن العمومية من المقرر أن تناقش، اعتماد توقيعات أخرى لأعضاء هيئة المكتب لدى البنوك بالمخالفة للقانون ولائحة النقابة الداخلية، موضحا أن دعوة الجمعية العمومية الطارئة جاءت بناءً على طلب مقدم من أضخم من 100 عضو.

وقد كانت الجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنان، التى تم عقدها فى أبريل الماضى، أعلنت عن موافقتها على زيادة رسم الترشح بالانتخابات، بإضافة مصروفات إدارية وتبرعات للمرشحين على مقاعد النقابة العامة لتصل إلى 100 جنيه، والنقابات الفرعية 50 جنيها، وتعديل أسعار الخدمات المقدمة للأجانب على أن يتم سدادها بالدولار، واعتماد 3 آلاف جنيه لتسجيل غرف العمليات ومعامل الباثولوجيا طبقا لقرار المجلس، وإضافة توقيع وكيل النقابة وأمين الصندوق لتوقيعات النقيب لدى البنوك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيانات جدول أعمال العمومية الطارئة لأطباء الأسنان غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن