هيكل يعد "الصحفيين" بدراسة الملاحظات على قوانين الصحافة قبل إصدارها
هيكل يعد "الصحفيين" بدراسة الملاحظات على قوانين الصحافة قبل إصدارها

هيكل يعد "الصحفيين" بدراسة الملاحظات على قوانين الصحافة قبل إصدارها صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم هيكل يعد "الصحفيين" بدراسة الملاحظات على قوانين الصحافة قبل إصدارها، هيكل يعد "الصحفيين" بدراسة الملاحظات على قوانين الصحافة قبل إصدارها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هيكل يعد "الصحفيين" بدراسة الملاحظات على قوانين الصحافة قبل إصدارها.

صحيفة المختصر اجتمع وفد من مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة عبد المحسن سلامة، اليوم، مع أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب بمقر المجلس، وذلك لمناقشة ملاحظات ومقترحات مجلس النقابة على قوانين تنظيم الصحافة والإعلام، عملا بحكم المادة 77 من صحيفة المختصر التي تحكم بأخذ رأي النقابات المهنية في مشروعات القوانين المتعلقة بها.

وذكرت النقابة، في بيان لها، أن الاجتماع يأتي تنفيذا لتوصية مجلس النقابة في اجتماعه الأخير، بعقد اجتماعات مع كل الجهات المعنية في الدولة، وفتح حوار معها، للوصول إلى رؤية توافقية بخصوص بعض المواد محل الخلاف.

وأشاد نقيب الصحفيين بالروح الإيجابية التي سادت الاجتماع مع رئيس لجنة الثقافة والإعلام، بما يعكس الرغبة في تعميق التفاهم بين النقابة والبرلمان حول الملاحظات التى طرحها مجلس الأولى، بخصوص بعض مواد القانون.

وأشار إلى أن الاجتماع شهد حديث كافة الملاحظات باستفاضة كاملة، حيث أبدى رئيس لجنة الثقافة والإعلام، تفهما، للعديد منها، مع وعد بدراسة باقي الملاحظات قبل طرح مشروعات القوانين للتصويت النهائي.

حضر من مجلس النقابة "خالد ميري وإبراهيم أبو كيلة" وكيلا المجلس، و"محمد شبانة" أمين الصندوق، ومن مجلس النواب، المستشار محمد فوزي المستشار القانوني للبرلمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هيكل يعد "الصحفيين" بدراسة الملاحظات على قوانين الصحافة قبل إصدارها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن