قيادية بـ"مصر الثورة"يؤكد أن نسعى لتمكين المرأة سياسيا وتنشيط دورها بالمجتمع
قيادية بـ"مصر الثورة"يؤكد أن نسعى لتمكين المرأة سياسيا وتنشيط دورها بالمجتمع

قيادية بـ"مصر الثورة"يؤكد أن نسعى لتمكين المرأة سياسيا وتنشيط دورها بالمجتمع صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم قيادية بـ"مصر الثورة"يؤكد أن نسعى لتمكين المرأة سياسيا وتنشيط دورها بالمجتمع، قيادية بـ"مصر الثورة"يؤكد أن نسعى لتمكين المرأة سياسيا وتنشيط دورها بالمجتمع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قيادية بـ"مصر الثورة"يؤكد أن نسعى لتمكين المرأة سياسيا وتنشيط دورها بالمجتمع.

صحيفة المختصر أثبتت دينا الجندي أمينة المرأة بحزب مصر الثورة، وعضو لجنة المشاركة السياسية بالمجلس القومي للمرأة، أن الحزب يسعى أَثْنَاء الفترة المقبلة إلى تمكين المرأة سياسيا وتنشيط دورها في المجتمع باعتبارها وزيرة اقتصاد أسرتها.

وأضافت الجندي لـ"صحيفة المختصر"، أن المرأة هي العمود الفقري لوطنها وأسرتها الصغيرة وأثبتت هذا في كل ما تمر به البلاد إلى أن اثبتت جدارتها وخوفها علي وطنها والوقف بقوة خلف الدولة في حربها ضد الجماعه الارهابيه وقد كانت المشارك الأساسي في كل الاستحقاقات الانتخابية.

وتابعت أنه مع تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة مصر رجع الاطمئنان إلى قلب المرأة المصرية والتي كانت مفتقداه كما عمل على تمكينها من المناصب القيادية بالدولة وأصبحنا نرى المرأة وزيرة ومحافظا ونواب تحت قبة البرلمان.

وطالبت جميع القوى السياسية والأحزاب بضرورة تمكين المرأة سياسيا وتأهيلها من أَثْنَاء عقد الدورات التدريبية والتثقيفية لها حتى تستطيع العمل من أجل صحيفة المختصر بكل قوة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قيادية بـ"مصر الثورة"يؤكد أن نسعى لتمكين المرأة سياسيا وتنشيط دورها بالمجتمع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن