غدا.. جامعة النيل تحتفي بتخريج دفعة حديثة من طلبة البكالوريوس
غدا.. جامعة النيل تحتفي بتخريج دفعة حديثة من طلبة البكالوريوس

غدا.. جامعة النيل تحتفي بتخريج دفعة حديثة من طلبة البكالوريوس صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم غدا.. جامعة النيل تحتفي بتخريج دفعة حديثة من طلبة البكالوريوس، غدا.. جامعة النيل تحتفي بتخريج دفعة حديثة من طلبة البكالوريوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. جامعة النيل تحتفي بتخريج دفعة حديثة من طلبة البكالوريوس.

صحيفة المختصر تحتفي جامعة النيل الأهلية، غدا الجمعة، بتخريج الدفعة التاسعة من الحاصلين على درجة الماجستير والدفعة الخامسة من الطلاب الحاصلين على درجة البكالوريوس، وذلك بالمقر الرئيسى للجامعة بمدينة الشيخ زايد، ميدان جهينة.

ومن المقرر، أن يحضر إحتفـال التخرج، مجلس أمناء الجامعة بكامل هيئته، والذي يرأسه عمرو موسى، رئيس مجلس أمناء الجامعة، وأسر الطلاب، وعدد من القيادات الطبيعية المهتمة بالعملية التعليمية، وعدد من الإعلاميين والصحفيين، ويلقي الكلمة الرئيسية لحفل التخرج الفنان المبدع محمد صبحي.

وتقوم الجامعة، أَثْنَاء فاعليات إحتفـال التخرج بعرض فيلما تسجيليا عن نشأة الجامعة وشراكاتها مع كبريات الجامعات العالمية، والتعاون بين الجامعة وعدد من الهيئات والمراكز البحثية والمالية والبنوك، وذلك بمناسبة مرور 11 سنة على إنشاء الجامعة، كأول جامعة أهلية بحثية لا ربحية في القرن الــ21.

من ناحيته، أعلن الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل الأهلية، بأن أعلان إحتفـال التخرج يأتي تزامنا مع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، والتوسعات الأخيرة التي شهدتها الجامعة في المباني والمعامل والكليات، خاصة بعد استلام المبنى الأكاديمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدا.. جامعة النيل تحتفي بتخريج دفعة حديثة من طلبة البكالوريوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن