توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة العامة للمرافق و"كهرباء المجر"
توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة العامة للمرافق و"كهرباء المجر"

توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة العامة للمرافق و"كهرباء المجر" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة العامة للمرافق و"كهرباء المجر"، توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة العامة للمرافق و"كهرباء المجر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة العامة للمرافق و"كهرباء المجر".

صحيفة المختصر أشاد جوزيف سيلامي، رئيس اتحاد نقابات عمال صناعة الطاقة الكهربائية بالمجر، بالنهضة الحضارية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعرب سيلامي، أَثْنَاء مباحثاته والوفد المرافق له مع هيئة مكتب النقابة العامة للمرافق برئاسة الدكتور عادل نظمي، عن سعادته لوجوده في مصر صاحبة الحضارات، مشددا على حالة الأمن والاستقرار عند استمتاعه بزيارة المتحف المصري والأهرامات، ما دفعه لدعوة جميع شعب المجر لزيارة البلد الطيب.

واستعرض رئيس النقابة العامة للمرافق، الدكتور عادل نظمي، الإنجازات التي تحققت فى مجال إنتاج الطاقة الكهربائية، والتي بلغت 28 ألف ميجاوات عبر إنشاء 10 محطات عملاقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأضاف: "مشروع الطاقة النووية بالضبعة سيساهم في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، حيث أنطـلق العمل فيه مع الجانب الروسى بمشاركة أضخم من 300 عامل ومهندس مصري".

وفي ختام حضور أول وفد نقابي مجري لمصر، تم توقيع بروتوكول تعاون وتبادل خبرات فنية، وعقد برامج مشتركة في مجال التدريب المهني والتثقيف العمالي، علاوة على التنسيق فى المحافل والمؤتمرات الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة العامة للمرافق و"كهرباء المجر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن