خبير أمني: "facebook" أداة للتجسس في الشرق الأوسط
خبير أمني: "facebook" أداة للتجسس في الشرق الأوسط

خبير أمني: "facebook" أداة للتجسس في الشرق الأوسط صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم خبير أمني: "facebook" أداة للتجسس في الشرق الأوسط، خبير أمني: "facebook" أداة للتجسس في الشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خبير أمني: "facebook" أداة للتجسس في الشرق الأوسط.

صحيفة المختصر استنكر اللواء محمود الرشيدي، مساعد وزير الداخلية ومدير المعلومات الأسبق، تقليل البعض من إنجازات القيادة السياسية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحًا أن البعض يستخدم هذه المنصة لإثارة الإحباط ونشر الشائعات.

وأضاف "الرشيدي"، أَثْنَاء حواره في تطبيـق "حقائق وأسرار"، على قناة "صدى البلد"، مع المُـذِيع مصطفى بكري، أن "فيس بوك" يُعد أداة للتجسس في الشرق الأوسط، وأن كل المنصات الإلكترونية ياهو وغيرها واجهات للمخابرات الأمريكية تستخدم في شن حرب معلومات ضارية.

وناشد الخبير الأمني، العــاملين في الوظائف الحساسة بعدم كتابة أي معلومات عن عملهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خبير أمني: "facebook" أداة للتجسس في الشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن