"المعلمين"يؤكد أن توفير دفعة معاشات الورثة وجاهزيتها للصرف قبل موعدها
"المعلمين"يؤكد أن توفير دفعة معاشات الورثة وجاهزيتها للصرف قبل موعدها

"المعلمين"يؤكد أن توفير دفعة معاشات الورثة وجاهزيتها للصرف قبل موعدها صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "المعلمين"يؤكد أن توفير دفعة معاشات الورثة وجاهزيتها للصرف قبل موعدها، "المعلمين"يؤكد أن توفير دفعة معاشات الورثة وجاهزيتها للصرف قبل موعدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "المعلمين"يؤكد أن توفير دفعة معاشات الورثة وجاهزيتها للصرف قبل موعدها.

صحيفة المختصر أعلنت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب عن نجاح جهودها في تدبير وتوفير جميع المبالغ الخاصة بدفعة معاشات الورثة "دفعة حزيــران" وضخها بجميع ماكينات الصراف الآلي لتكون جاهزة للصرف ابتداءً من اليوم الخميس، وذلك قبل الموعد الذي كان مقررًا للصرف وهو منتصف الشهر الحالي.

وأقرت هيئة المكتب صرف إعانة قدرها 5 آلاف جنيه لورثة الزميل "طلعت عبدالرؤوف" من إدارة الوايلي التعليمية والذي توفي أَوْساط أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة.

ووافقت هيئة المكتب في بيان اليوم، على المقترح المقدم من المكتب التنفيذي بإنشاء دور للأرشيف بالمبنى القديم للنقابة لحفظ الملفات عن آخر 10 اعـوام لحفظ تلك الملفات من التلف والرجوع اليها عند الحاجة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "المعلمين"يؤكد أن توفير دفعة معاشات الورثة وجاهزيتها للصرف قبل موعدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن