قافلة لحصر العجز والزيادة بالمعلمين في كوم أمبو
قافلة لحصر العجز والزيادة بالمعلمين في كوم أمبو

قافلة لحصر العجز والزيادة بالمعلمين في كوم أمبو صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم قافلة لحصر العجز والزيادة بالمعلمين في كوم أمبو، قافلة لحصر العجز والزيادة بالمعلمين في كوم أمبو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قافلة لحصر العجز والزيادة بالمعلمين في كوم أمبو.

صحيفة المختصر كلف الدكتور السيد الفيومي، مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، اليوم، بتنفيذ قافلة إحضار وتقييم الأداء تَخْت اشراف عادل عوض الله، مدير سـنة الشؤون التنفيذية، إلى إدارة كوم أمبو التعليمية، بحصر العجز والزيادة بالمعلمين في جميع التخصصات وعلى مختلف المراحل التعليمية، استعداداً للعام الدراسي الجديد 2018/2019.

كان في استقبالهم محمد طلعت عبد العظيم، مدير سـنة الإدارة التعليمية بكوم أمبو، وتشكلت اللجنة من مصطفى ذكي مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية وجميع الموجهين العموم والأوائل بمديرية التربية والتعليم بأسوان .

وبحسب بيان صحفـي صادر من صحف مديرية التربية والتعليم بأسوان، "وجه محمد طلعت تعليمات مباشرة للمختصين بتسهيل مهمة عمل اللجنة وإزالة أي عراقيل تواجهها وإمدادهم بكافة البيانات المطلوبة والمعلومات بإدارة كوم أمبو حتى يتثنى للجنة القيام بعملها بكل شفافية ووضوح والبعد عن المحسوبية والوساطة وأن البقاء في العمل من صحيفة القيادة لمن يمتلك الجدية والالتزام والانضباط والمستوى المهني والفني المرتفع وهذا عنوان المرحلة المقبلة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قافلة لحصر العجز والزيادة بالمعلمين في كوم أمبو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن