قسم جديد لعلاج التشوهات الخلقية بالتأمين الصحي في شبرا
قسم جديد لعلاج التشوهات الخلقية بالتأمين الصحي في شبرا

قسم جديد لعلاج التشوهات الخلقية بالتأمين الصحي في شبرا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم قسم جديد لعلاج التشوهات الخلقية بالتأمين الصحي في شبرا، قسم جديد لعلاج التشوهات الخلقية بالتأمين الصحي في شبرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قسم جديد لعلاج التشوهات الخلقية بالتأمين الصحي في شبرا.

صحيفة المختصر أعلن الدكتور أحمد حجاج، مدير مستشفى النيل بشبرا الخيمة، عن تتويج أول وحدة لعلاج  التشوهات الخلقية على مستوى مستشفيات التأمين الصحي بمحافظة القليوبية، تحت إشراف الدكتورة سهير عبدالحميد، رئيس هيئة التأمين الصحي، والدكتور جمال حجاج مدير فرع القليوبية.

وذكر مدير مستشفى، إن تتويج هذا القسم جاء للحاجة المُلحة جـراء كثرة ما يرد من مصابين بهذا المرض، وخاصة عند حديثي الولادة لا سيما بالوجه والفكين واليدين من أجل خدمة قطاع كبير من المستفيدين بمظلة التأمين الصحي.

وأثبت حجاج أنه بعد إعداد دراسة كاملة جرى تتويج وحدة التشوهات الخلقية في الْمَشْـفَى بتجهيزات طبية تكلفت نحو 5 ملايين جنيه، ومجهزة بـ10 أسرة، وتضم كادر طبي متخصص تحت إشراف الدكتور أيمن أبو المكارم والدكتورة سارة عبدالله استشاريين التجميل، والدكتور احمد عبدالهادي، والدكتور محمد صلاح، أخصائي التجميل، وجرى إجراء 10 عمليات بالوحدة حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قسم جديد لعلاج التشوهات الخلقية بالتأمين الصحي في شبرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن