عامل يحرق جسد شقيقته بماء ساخن: "ضربتني جـراء الميراث"
عامل يحرق جسد شقيقته بماء ساخن: "ضربتني جـراء الميراث"

عامل يحرق جسد شقيقته بماء ساخن: "ضربتني جـراء الميراث" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم عامل يحرق جسد شقيقته بماء ساخن: "ضربتني جـراء الميراث"، عامل يحرق جسد شقيقته بماء ساخن: "ضربتني جـراء الميراث" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عامل يحرق جسد شقيقته بماء ساخن: "ضربتني جـراء الميراث".

صحيفة المختصر اتهمت ربة منزل، شقيقها وزوجته، بإصابتها بحروق بعد إلقاء الماء الساخن عليها والاعتداء عليها بالضرب، جـراء خلافات بينهم على الميراث، في المقابل اتهمها شقيقها بالاعتداء عليه بالضرب.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد خالد الزيني، مأمور مركز شرطة المنصورة ، من مستشفى المنصورة الدولي بوصول "أمينة ا."، 47 سنة، ربة منزل، ومقيمة قرية  كفر بدواي القديم  دائرة المركز مصابة بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثالثة بنسبة 30 %.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنصورة تَخْت اشراف الرائد احمد توفيق، رئيس المباحث، إلى الْمَشْـفَى، وبسؤالها، في محضر الشرطة، اتهمت كلاً شقيقها، 41 سنة، عامل، وزوجته 34 سنة، موظفة، ويقيمان بذات القرية بسكب الماء الساخن عليها، وإحداث ما بها من إصابات لخلافات عائلية بينهم جـراء الميراث.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من إحضار زوجه شقيقها المتهمة وبمواجهتها أنكرت الاتهامات الموجهة إلهيا.

فيما تبلغ للمركز من مستشفى المنصورة العام ، بوصول المتهم الأول مصاباً بكسر أسفل عظمة الزند الأيسر وجرح قطعي بالذراع الأيسر.

وبسؤاله  أنكر تعديه على شقيقته المصابة، واتهمها وشقيقهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته.

جرى تثبيـت الحراسة اللازمة على المصابين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضهما على النيابة العامة فور تماثلهما للشفاء، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري حول الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عامل يحرق جسد شقيقته بماء ساخن: "ضربتني جـراء الميراث"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن