مصرع شخصين إثر تصادم دراجتين ناريتين في الدقهلية
مصرع شخصين إثر تصادم دراجتين ناريتين في الدقهلية

مصرع شخصين إثر تصادم دراجتين ناريتين في الدقهلية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم مصرع شخصين إثر تصادم دراجتين ناريتين في الدقهلية، مصرع شخصين إثر تصادم دراجتين ناريتين في الدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع شخصين إثر تصادم دراجتين ناريتين في الدقهلية.

صحيفة المختصر لقى شخصين مصرعهما، اليوم، إثر تصادم دراجتين ناريتين بالمواجهة بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد هيثم حجي، مأمور مركز شرطة بقاس، من مستشفى بلقاس المركزي، بوصول كلا من "السيد. ع. ا"، 20 سنة، عامل،  و"محمد. ي. م"، 23 سنة، عامل ويقيمان بمدينة بلقاس، جثتان هامدتان إدعاء حادث تصادم.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس تَخْت اشراف الرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، إلى الْمَشْـفَى، وبسؤال والد المتوفى الأول "عبدالله. ا. ع"، 41 سنة، عامل، ووالد الثاني "ياسر. م. ر"، 52 سنة، حداد، في محضر الشرطة قررا باصطدام نجليهما ببعضهما بالمواجهة ولم يتهما احد بالتسبب في ذلك.

حرر عن ذك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أقرت التصريح بالدفن وسلما الجثمانين لذويهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصرع شخصين إثر تصادم دراجتين ناريتين في الدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن