"مصر الثورة"يؤكد أن ينوي لـ"المحليات" بجولات في الصعيد وافتتاح أمانات حديثة
"مصر الثورة"يؤكد أن ينوي لـ"المحليات" بجولات في الصعيد وافتتاح أمانات حديثة

"مصر الثورة"يؤكد أن ينوي لـ"المحليات" بجولات في الصعيد وافتتاح أمانات حديثة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "مصر الثورة"يؤكد أن ينوي لـ"المحليات" بجولات في الصعيد وافتتاح أمانات حديثة، "مصر الثورة"يؤكد أن ينوي لـ"المحليات" بجولات في الصعيد وافتتاح أمانات حديثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "مصر الثورة"يؤكد أن ينوي لـ"المحليات" بجولات في الصعيد وافتتاح أمانات حديثة.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، إنهم يستعدون لانتخابات المجالس المحلية الشعبية المقبلة، بإعادة ترتيب الأوراق الداخلية، وعقد مجموع من الجولات، وافتتاح أمانات جديدة بعدد من محافظات ومدن الصعيد.

وأضاف أن الحزب افتتح عدة أمانات جديدة بعدة محافظات في الصعيد منها "قنا وسوهاج وأسوان"، وبالبحر الأحمر، ومستمرون أَثْنَاء الفترة المقبلة في حضور باقى محافظات الجمهورية.

وأثبت "أبو العطا"، أن جول الحزب من تتويج مقراته الجديدة، هو الاستعداد لخوض انتخابات المحليات المقبلة، حيث يعطى أولوية كبيرة للشباب، وسيعمل على تنظيم مجموع من الدورات التدريبية والتثقيفية لهم استعدادا لتلك الانتخابات.

وأشار أن الحزب يسعى أَثْنَاء الفترة المقبلة، لتأهيل شبابه، كي يكونوا قادرين على تولي المواقع القيادية، ويستطيعون إجتياز انتخابات المجالس المحلية بقوة، وحسم أكبر مجموع ممكن من المقاعد على كافة المستويات "محافظة ومدينة وقرية".

وتابع "أبو العطا"، أن سياسات وبرنامج حزب مصر الثورة، ترتكز على دعم وتأييد سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تواجه مصر داخليا وخارجيا، خاصة ظاهرة الإرهاب الأسود.

وأشاد بدور القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب، مؤكدا أنهم حققوا نجاحات كبيرة ضمن العملية الشاملة سيناء 2018.

وأشار إلى أنه رغم مرارة سياسات تطبيـق الإصلاح الاقتصادي التي تنفذه مصر، إلا أن الرئيس قدم نموذجا له يدرس علي المستوي العالمي، عندما أصر على اتخاذ مجموعة من القرارات المهمة لبرامج الحماية الاجتماعية، مما أدى لحماية الطبقات غير القادرة والأكثر فقرا من الآثار السلبية لمسيرة الإصلاح.

وطالب "أبوالعطا"، حكومة الدكتور مصطفى مدبولي بضرورة الاستمرار في سياسات الإصلاح الاقتصادي، والتركيز على التنمية في كافة المجالات، وتنفيذ رؤى الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات الكبيرة التي حققها أَثْنَاء الفترة الماضية لمصر وشعبها.

ودعا جميع القوى السياسية والأحزاب إلى ضرورة الترابط المشـترك والتكاتف خلف القيادة السياسية والدولة المصرية، لتحقيق ما تسعى إليه من جهود كبيرة لبناء مستقبل مصر، خاصة بعد تحقيق النجاحات الكبيرة في الإصلاحات الاقتصادية، وحتى تنعم الأجيال القادمة بثمار هذا الإصلاح والأمن والرخاء والاستقرار.

ولفت "أبوالعطا" إلى ضرورة دعم الشباب ومساندته في تولي المواقع القيادية بمختلف مؤسسات الدولة وتشجيعه على العمل وتملك المشروعات الصغيرة، للحد من مشكلة البطالة، وخلق أجيال جديدة من رجال الأعمال والاستثمار من شباب مصر الواعد، والعمل على نشر ثقافة العمل الحر أَثْنَاء هذه المرحلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "مصر الثورة"يؤكد أن ينوي لـ"المحليات" بجولات في الصعيد وافتتاح أمانات حديثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن