إحضار 6010 إِجْتِياز حلوى منتهية الصلاحية في الإسكندرية
إحضار 6010 إِجْتِياز حلوى منتهية الصلاحية في الإسكندرية

إحضار 6010 إِجْتِياز حلوى منتهية الصلاحية في الإسكندرية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إحضار 6010 إِجْتِياز حلوى منتهية الصلاحية في الإسكندرية، إحضار 6010 إِجْتِياز حلوى منتهية الصلاحية في الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 6010 إِجْتِياز حلوى منتهية الصلاحية في الإسكندرية.

صحيفة المختصر شنت مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، اليوم، حملة تموينية مكبرة لإحكام التَحَكُّم على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص.

وتمكنت الحملة، من إحضار "ز. ح. ا" 40 سنة، صاحب فرش لبيع السلع الغذائية، بدائرة قسم شرطة اللبان، لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال بيع إِجْتِياز حلوى منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

وباستهداف المحل تم إحضار 6010 قطعة حلوى جميعها منتهية تاريخ الصلاحية.

تحرير المحضر رقم 3300 / 2018 جنح قسم شرطة اللبان، وجاري العرض علي النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 6010 إِجْتِياز حلوى منتهية الصلاحية في الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن