الرابع مكرر "أدبي"يؤكد أن أمي بائعة "أنابيب".. وربنا وفقني وحققت حلمها
الرابع مكرر "أدبي"يؤكد أن أمي بائعة "أنابيب".. وربنا وفقني وحققت حلمها

الرابع مكرر "أدبي"يؤكد أن أمي بائعة "أنابيب".. وربنا وفقني وحققت حلمها صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الرابع مكرر "أدبي"يؤكد أن أمي بائعة "أنابيب".. وربنا وفقني وحققت حلمها، الرابع مكرر "أدبي"يؤكد أن أمي بائعة "أنابيب".. وربنا وفقني وحققت حلمها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرابع مكرر "أدبي"يؤكد أن أمي بائعة "أنابيب".. وربنا وفقني وحققت حلمها.

صحيفة المختصر ذكر الطالب محمود محمد صبحي بديوي، المقيم بقرية النطاف بمركز كفر الشيخ والطالب بمدرسة شهيد السلام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية والحاصل على المركز الرابع مكرر في الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، بمجموع 407.5، إن والده متوفى والدته تعمل بائعة "أنابيب" من أجل الإنفاق عليه وشقيقيه، وإنه علم بخبر تفوقه من التليفزيون والإنترنت ولم يتصل به أحداً من الوزارة.

وأضاف الطالب، أنه أراد تحقيق حلم والدته بالتفوق وابتعد تماماً عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تشغله عن دراسته، وأنه كان دائم الصلاة والمواظبة على قراءة القرآن، فضلاً عن تحصيل الدروس الخصوصية، وأنه لم يكن محدداً أي الكليات التي سيلتحق بها لكنه سيلتحق بكلية الالسن لأنه يحب اللغة الألمانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرابع مكرر "أدبي"يؤكد أن أمي بائعة "أنابيب".. وربنا وفقني وحققت حلمها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن