إحضار 100 كيلو دواجن و195 لحوم مجهولة المصدر بالإسكندرية
إحضار 100 كيلو دواجن و195 لحوم مجهولة المصدر بالإسكندرية

إحضار 100 كيلو دواجن و195 لحوم مجهولة المصدر بالإسكندرية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إحضار 100 كيلو دواجن و195 لحوم مجهولة المصدر بالإسكندرية، إحضار 100 كيلو دواجن و195 لحوم مجهولة المصدر بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 100 كيلو دواجن و195 لحوم مجهولة المصدر بالإسكندرية.

صحيفة المختصر شنت مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، اليوم، حملة تموينية مكبرة لإحكام التَحَكُّم على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص.

وتمكنت الحملة من إحضار "ه. ع. ز"، 46 سنة، المدير المسئول عن ثلاجة تابعة لمطعم، بدائرة قسم سيدي جابر، وبحيازته 100  كيلو جرام من أجزاء دواجن "مذبوحة خارج المجازر العمومية"، و 195 كيلو جرام من اللحوم المستوردة  خارج عبواتها الأصلية، بدون مستندات ومجهولة المصدر.

تحرير المحضر رقم 86 لسنة 2018 جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة سيدي جابر، وعرضه على النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 100 كيلو دواجن و195 لحوم مجهولة المصدر بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن