رئيس المحلة يحيل 31 طبيبا وموظفا بالوحدة الصحية في قرية بطينة للتحقيق
رئيس المحلة يحيل 31 طبيبا وموظفا بالوحدة الصحية في قرية بطينة للتحقيق

رئيس المحلة يحيل 31 طبيبا وموظفا بالوحدة الصحية في قرية بطينة للتحقيق صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس المحلة يحيل 31 طبيبا وموظفا بالوحدة الصحية في قرية بطينة للتحقيق، رئيس المحلة يحيل 31 طبيبا وموظفا بالوحدة الصحية في قرية بطينة للتحقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس المحلة يحيل 31 طبيبا وموظفا بالوحدة الصحية في قرية بطينة للتحقيق.

صحيفة المختصر أصدر المحاسب أحمد عبد السميع، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة اليوم، توجيهاته إلى المحاسب محمد الشرقاوي نائب رئيس مجلس المدينة بضرورة إحالة 31 طبيبا وموظفا بالوحدة الصحية بقرية "بطينة" للتحقيق لعدم انضباطهم والتزويغ أَوْساط ساعات العمل الرسمي.

جاء ذلك بعد جولة تفقدية أجراها رئيس مجلس المدينة إحالة 31 موظفا منهم 16 طبيبا بالوحدة الصحية لقرية بطينة للهيئة النياية الإدارية ولعدم التوقيع في دفاتر الحضور والانصراف وعدم الالتزام بالحضور في مواعيد العمل الرسمية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس المحلة يحيل 31 طبيبا وموظفا بالوحدة الصحية في قرية بطينة للتحقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن