وزير القوى العاملة يستجيب لـ "دي إم سي" بخصوص صناعة الزجاج
وزير القوى العاملة يستجيب لـ "دي إم سي" بخصوص صناعة الزجاج

وزير القوى العاملة يستجيب لـ "دي إم سي" بخصوص صناعة الزجاج صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم وزير القوى العاملة يستجيب لـ "دي إم سي" بخصوص صناعة الزجاج، وزير القوى العاملة يستجيب لـ "دي إم سي" بخصوص صناعة الزجاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير القوى العاملة يستجيب لـ "دي إم سي" بخصوص صناعة الزجاج.

صحيفة المختصر ذكر محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن الوزارة ستعمل على إخراج جيل جديد من صناعة الزجاج للحفاظ على المهنة وتصديره للخارج، موضحًا أن القوى العاملة ستعمل على إنشاء مراكز تدريبية لتدريب الشباب على صناعة الزجاج.

وأضاف "سعفان"، أَثْنَاء مداخلة هاتفية في تطبيـق "مساء دي إم سي"، على قناة "دي إم سي"، أنه التقى بعدد من صناع الزجاج، لسماع آرائهم في تطوير صنعتهم، والاستفادة منها على المستوى العالمي والمحلي.

جاء ذلك استجابه لبرنامج "مساء دي إم سي"، والذي ناشد المسؤولين بسرعة تطوير والنهوض بمهنة صناعة الزجاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير القوى العاملة يستجيب لـ "دي إم سي" بخصوص صناعة الزجاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن