بدء الأنشطة الصيفية بالمواقع الثقافية في الأقصر
بدء الأنشطة الصيفية بالمواقع الثقافية في الأقصر

بدء الأنشطة الصيفية بالمواقع الثقافية في الأقصر صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم بدء الأنشطة الصيفية بالمواقع الثقافية في الأقصر، بدء الأنشطة الصيفية بالمواقع الثقافية في الأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بدء الأنشطة الصيفية بالمواقع الثقافية في الأقصر.

صحيفة المختصر أعلن قصر ثقافة الطفل بالأقصر بدء موسم الأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية داخل المواقع الثقافية بالمحافظة؛ تزامنا مع بداية الموسم الصيفي.

وذكر محمد العدوي مدير سـنة فرع ثقافة بالأقصر، في بيان، "أقيمت ورشة فنون تشكيلية لاختيار أجمل لوحة، كما أقيمت أنشطة داخل المكتبة وتشمل محكي ثقافي عن قصة نبي الله سيدنا موسى عليه السلام"، مؤكدا استمرار الأنشطة الصيفية طوال أشهر الصيف واستقبال الأطفال من جميع أنحاء المحافظة في جميع المواقع الثقافية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بدء الأنشطة الصيفية بالمواقع الثقافية في الأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن