عمال "كوين سيرفس" بميناء السخنة يطالبون بحل لوقف تكرار الحوادث
عمال "كوين سيرفس" بميناء السخنة يطالبون بحل لوقف تكرار الحوادث

عمال "كوين سيرفس" بميناء السخنة يطالبون بحل لوقف تكرار الحوادث صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم عمال "كوين سيرفس" بميناء السخنة يطالبون بحل لوقف تكرار الحوادث، عمال "كوين سيرفس" بميناء السخنة يطالبون بحل لوقف تكرار الحوادث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمال "كوين سيرفس" بميناء السخنة يطالبون بحل لوقف تكرار الحوادث.

صحيفة المختصر حالة من الغضب انتابت عمال شركة الخدمات "كوين سيرفس" العاملة في ميناء العين السخنة بالسويس، بعد تكرار الحوادث التي تتعرض لها "الأتوبيسات" التي تقلهم إلى مقر عملهم، حيث أضرب عمال الوردية الثانية عن العمل مساء أمس، عدة ساعات، بعد تعرض حافلة نقل عمال الشركة للانقلاب، ما أدى لإصابة 11 عاملا.

وطالب عمال الشركة بتوفير "أتوبيسات" حديثة لنقلهم إلى مقر عملهم، بعدما تكررت الحوادث جـراء رداءة الحافلات التي تنقلهم بعدما أصبحت تتعرض للحوادث أضخم من مرتين يوميا، وتعرض العشرات من عمال الشركة للإصابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمال "كوين سيرفس" بميناء السخنة يطالبون بحل لوقف تكرار الحوادث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن