«سعفان»يؤكد أن نسعى لإنشاء مراكز تمرين على صناعة الزجاج لتخريج حرفيين أكفاء
«سعفان»يؤكد أن نسعى لإنشاء مراكز تمرين على صناعة الزجاج لتخريج حرفيين أكفاء

«سعفان»يؤكد أن نسعى لإنشاء مراكز تمرين على صناعة الزجاج لتخريج حرفيين أكفاء صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «سعفان»يؤكد أن نسعى لإنشاء مراكز تمرين على صناعة الزجاج لتخريج حرفيين أكفاء، «سعفان»يؤكد أن نسعى لإنشاء مراكز تمرين على صناعة الزجاج لتخريج حرفيين أكفاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «سعفان»يؤكد أن نسعى لإنشاء مراكز تمرين على صناعة الزجاج لتخريج حرفيين أكفاء.

صحيفة المختصر ذكر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إنه سيتم العمل على إنشاء مراكز تدريبية لتخريج حرفيين أكفاء في صناعة الزجاج، متابعًا أنه يمكن من أَثْنَاء هؤلاء الحرفيين عمل مشروعات صغيرة مهمتها تصدير هذه المنتجات أو بيعها محليًا.

وأضاف «سعفان»، على هامش الذي جمعه مع بعض صناع الزجاج في وزارة القوى العاملة، أَثْنَاء تطبيـق «مساءdmc »، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الأربعاء، أنه ينبغي التوسع في تمرين القوى البشرية في صناعة الزجاج، متابعًا: «محتاج أخلق المدربين في كل المحافظات، عشان يكون في مركز تمرين لهذه الحرفة في كل محافظة».

ولفت إلى أنه يمكن إنشاء شركة خاصة، هدفها الرئيسي تسويق منتجات صناعة الزجاج، مضيفًا: «هدفنا إنعاش صناعة الزجاج والزجاج المعشق التي بدأت تندثر، ونسعى للخروج من المتدربين بمدربين لتوسع رقعة العاملين بالصناعة».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «سعفان»يؤكد أن نسعى لإنشاء مراكز تمرين على صناعة الزجاج لتخريج حرفيين أكفاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق