رئيس "بصيرة"يؤكد أن تكلفة وسائل تنظيم الأسرة أقل من إنجاب طفل
رئيس "بصيرة"يؤكد أن تكلفة وسائل تنظيم الأسرة أقل من إنجاب طفل

رئيس "بصيرة"يؤكد أن تكلفة وسائل تنظيم الأسرة أقل من إنجاب طفل صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس "بصيرة"يؤكد أن تكلفة وسائل تنظيم الأسرة أقل من إنجاب طفل، رئيس "بصيرة"يؤكد أن تكلفة وسائل تنظيم الأسرة أقل من إنجاب طفل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس "بصيرة"يؤكد أن تكلفة وسائل تنظيم الأسرة أقل من إنجاب طفل.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور ماجد عثمان، رئيس مركز بصيرة لبحوث استطلاعات الرأي، إنه لا بد من توفير وسائل تنظيم الأسرة، مؤكدا أن "تكلفة الوسائل أقل كثيرا من تكلفة إنجاب طفل".

وأضاف عثمان، أَثْنَاء حديثه ببرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، أن تنظيم النسل ينعكس على جودة التعليم وكفاية المياه ومسائل كثيرة.

ولفت رئيس المركز، إلى أن "الأرقام مقلقة جدا بخصوص عدم إيجاد وسائل منع الحمل، فنسبة السيدات اللاتي لم تجدن وسائل في سوهاج بلغت 25٪".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس "بصيرة"يؤكد أن تكلفة وسائل تنظيم الأسرة أقل من إنجاب طفل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن