عضو صناعة الدواء: "اللي حياته واقفة على دواء بيجيبه من السوق السوداء"
عضو صناعة الدواء: "اللي حياته واقفة على دواء بيجيبه من السوق السوداء"

عضو صناعة الدواء: "اللي حياته واقفة على دواء بيجيبه من السوق السوداء" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم عضو صناعة الدواء: "اللي حياته واقفة على دواء بيجيبه من السوق السوداء"، عضو صناعة الدواء: "اللي حياته واقفة على دواء بيجيبه من السوق السوداء" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عضو صناعة الدواء: "اللي حياته واقفة على دواء بيجيبه من السوق السوداء".

صحيفة المختصر ذكر الدكتور جمال الليثي، عضو غرفة صناعة الدواء باتحاد الصناعات، إن توفير الدواء منظومة كبيرة جدًا، ولا يقتصر على إنتاج المصانع للأدوية، موضحًا أن  مجموع الأدوية الناقصة من السوق يصل لـ50 صنفًا.

وأضاف "الليثي"، أَثْنَاء حواره على قناة "أون لايف": "اللي حياته متوقفة على الدواء الناقص ومالوش بيديل بيجيبه من السوق السوداء"، مؤكدًا أن توفير الأدوية الناقصة يكون من أَثْنَاء تسعير الدواء بشكل جيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عضو صناعة الدواء: "اللي حياته واقفة على دواء بيجيبه من السوق السوداء"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن