340 مليون جنيه لتمويل مشروعات الصرف الصحي في دمياط
340 مليون جنيه لتمويل مشروعات الصرف الصحي في دمياط

340 مليون جنيه لتمويل مشروعات الصرف الصحي في دمياط صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم 340 مليون جنيه لتمويل مشروعات الصرف الصحي في دمياط، 340 مليون جنيه لتمويل مشروعات الصرف الصحي في دمياط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 340 مليون جنيه لتمويل مشروعات الصرف الصحي في دمياط.

صحيفة المختصر أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، عن زيادة الاعتمادات المالية لتمويل مشروعات الصرف الصحي بدمياط من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ليصل إلى 340 مليون جنيه، بدلاً من 166 مليون جنيه، وذلك لتمويل المشروعات المعتمد تنفيذها أَثْنَاء العام المالي 2018/ 2019.

وكان المحافظ اجتمع مع ضياء عوض مدير مديرية الطرق، ومحمد بدراوي رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، رمزي محمود رئيس قطاع شمال الدلتا بشركة المقاولون العرب، ومندوبين عن شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 340 مليون جنيه لتمويل مشروعات الصرف الصحي في دمياط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن