بيت الشعر بالأقصر يستضيف 4 من شعراء سيناء
بيت الشعر بالأقصر يستضيف 4 من شعراء سيناء

بيت الشعر بالأقصر يستضيف 4 من شعراء سيناء صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم بيت الشعر بالأقصر يستضيف 4 من شعراء سيناء، بيت الشعر بالأقصر يستضيف 4 من شعراء سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيت الشعر بالأقصر يستضيف 4 من شعراء سيناء.

صحيفة المختصر ينظم بيت الشعر بالأقصر، أمسية شعرية مساء الخميس، يشارك فيها من الشعراء حمدان الترابين، منصور سويلم القديري، سليم سليمان أبودقة، وسلامة أبونورة من جنوب وشمال سيناء.

وذكر الشاعر حسين القباحي، مدير بيت الشعر بالأقصر، إن الأمسية تأتي اعتزازا من بيت الشعر بسيناء أرض القمر وبوابة مصر الشرقية، وما تمثله للوطن بأسره من مكانة سامية، وما ارتوت به طوال تاريخنا القديم والحديث من دماء شهدائنا الأبرار.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيت الشعر بالأقصر يستضيف 4 من شعراء سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن