وكيل "صحة الشرقية" يزور المصابين باشتباه تسمم في مستشفى ديرب نجم
وكيل "صحة الشرقية" يزور المصابين باشتباه تسمم في مستشفى ديرب نجم

وكيل "صحة الشرقية" يزور المصابين باشتباه تسمم في مستشفى ديرب نجم صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل "صحة الشرقية" يزور المصابين باشتباه تسمم في مستشفى ديرب نجم، وكيل "صحة الشرقية" يزور المصابين باشتباه تسمم في مستشفى ديرب نجم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل "صحة الشرقية" يزور المصابين باشتباه تسمم في مستشفى ديرب نجم.

صحيفة المختصر تفقد الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة، يرافقه الدكتور عصام فرحات، مدير الرعاية العاجلة والحرجة المصابين باشتباه تسمم في مستشفى ديرب نجم المركزي لمتابعة تلقيهم العلاج اللازم.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد باستقبال مستشفى ديرب نجم المركزي 35 شخصا مصابين بأعراض اشتباه تسمم قيء وإسهال وارتفاع في درجة الحرارة بعد تناولهم وجبة طعام في إحتفـال عرس بقرية المناصفور التابعة لمركز ديرب، وتم نقلهم لمستشفى ديرب نجم المركزي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وكيل "صحة الشرقية" يزور المصابين باشتباه تسمم في مستشفى ديرب نجم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن