الأولى على الثانوية ترفض دراسة الطب: "لن أعيش في جلباب أبي"
الأولى على الثانوية ترفض دراسة الطب: "لن أعيش في جلباب أبي"

الأولى على الثانوية ترفض دراسة الطب: "لن أعيش في جلباب أبي" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الأولى على الثانوية ترفض دراسة الطب: "لن أعيش في جلباب أبي"، الأولى على الثانوية ترفض دراسة الطب: "لن أعيش في جلباب أبي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأولى على الثانوية ترفض دراسة الطب: "لن أعيش في جلباب أبي".

صحيفة المختصر أثبتت ندا حبيب الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة قسم علمى رياضة، أنها ستدخل كلية العلوم بالجامعة الأمريكية لأن ذلك هو ما تحلم به، ولن تكمل مسيرة والدها وأسرتها في الطب، حيث إن والدها طبيب عيون وأمها طبيبة نساء وتوليد وإخوتها يدرسون الطب.

وأضافت لـ"صحيفة المختصر"، أن والدها توقع أن تكون الأولى على المحافظة حيث كنت الرابعة على المحافظة في الإعدادية، أما حصولي على الأولى على الجمهورية فكان مفاجئة لم نتوقعها أنا وأسرتي.

وأعربت ندا عن سعادتها بهذا التفوق خاصة أنها أول فتاة تأخذ المركز الأول على الجمهورية بقسم علمي رياضة من بورسعيد وتتمنى أن تحافظ على تفوقها العلمي.

وتوضح أنها لم تعتمد على جدول محدد في المذاكرة أَوْساط الثانوية العامة وكل مادة تذاكر فيها حسب رغبتها بجانب الدروس الخصوصية.

ونصحت ندا طلاب الثانوية العامة أن يهدئ من أعصابه لأنها الأهم فى المذاكرة ويمكن للطالب المتفوق أن يخسر درجات جـراء أعصابه المشدودة، كما يختار القسم الذي يحب مواده ولا يذاكر كما يذاكر غيره بل يلي عقله فى المذاكرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأولى على الثانوية ترفض دراسة الطب: "لن أعيش في جلباب أبي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن