مفاجأة كبرى.. ترامب أخبر ماكرون بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران
مفاجأة كبرى.. ترامب أخبر ماكرون بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران

مفاجأة كبرى.. ترامب أخبر ماكرون بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة كبرى.. ترامب أخبر ماكرون بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران، مفاجأة كبرى.. ترامب أخبر ماكرون بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة كبرى.. ترامب أخبر ماكرون بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران.

صحيفة المختصر ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أبلغ نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه سينسحب من الاتفاق النووي مع إيران.

وأضافت الصحيفة أن ترامب ينوي لإعادة فرض جميع العقوبات على إيران والتي رفعت بموجب الاتفاق النووي.

وأجرى ترامب اليوم إتصالاً مع ماكرون، وذكر قصر الإليزيه، في بيان أصدره بهذا الخصوص، إن "الرئيسين بحثا قضايا متعلقة بضمان الاستقرار والسلم في الشرق الأوسط".

وجرت المحادثات قبيل ساعات من إعلان الرئيس الأمريكي، المرتقب في الساعة 18:00 بتوقيت غرينيش، قراره حول مستقبل دور الولايات المتحدة في الاتفاق النووي مع إيران.

وحذر الرئيس الفرنسي مرارا نظيره الأمريكي من التداعيات الخطيرة لانسحاب الولايات المتحدة من الصفقة مع إيران، قائلا إن هذه الخطوة قد "تفتح صندوق باندورا وتؤدي إلى نشوب حرب".

وأبرم الاتفاق النووي سـنة 2015 بين إيران من جهة وكل من الولايات المتحدة وروسيا والصين وبريطانيا وفرنسا وألمانيا من جهة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مفاجأة كبرى.. ترامب أخبر ماكرون بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية