السكر والليمون لتنعيم وتبييض الجسم بالعام الجديد
السكر والليمون لتنعيم وتبييض الجسم بالعام الجديد

السكر والليمون لتنعيم وتبييض الجسم بالعام الجديد صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية السكر والليمون لتنعيم وتبييض الجسم بالعام الجديد، السكر والليمون لتنعيم وتبييض الجسم بالعام الجديد ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، السكر والليمون لتنعيم وتبييض الجسم بالعام الجديد.

صحيفة المختصر المكونات:

1 كوب من السكر الأبيض

عصير ليمونة كاملة

ملعقة صغيرة من بشر قشور الليمون

ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

بضع قطرات من أي زيت عطري تفضلينه

طريقة التحضير

اخلطي كافة المكونات معاً للحصول على خليط متجانس.

تضاف بضع قطرات من أي زيت عطري تفضلينه كزيت الليمون، زيت الورد أو زيت اللافندر للحصول على رائحة جذابة تدوم طويلاً على الجسم.

بعد الاستحمام بالماء الدافئ، قومي بتوزيع سكراب السكر والليمون على الجسم مع التدليك في حركات دائرية من الأسفل للأعلى لتنشيط الدورة الدموية لمدة 5 – 10 دقائق.

يترك الخليط على الجسم لمدة 5 دقائق أخرى حتى يجف تمامًا ثم يشطف جيداً بالماء الفاتر لتحظي بنعومة فائقة ولمعان لا يقاوم.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الصباح العربي