الزيوت الهندية لذقن كثيفة ومظهر ذكوري مكتمل الرجولة
الزيوت الهندية لذقن كثيفة ومظهر ذكوري مكتمل الرجولة

الزيوت الهندية لذقن كثيفة ومظهر ذكوري مكتمل الرجولة صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الزيوت الهندية لذقن كثيفة ومظهر ذكوري مكتمل الرجولة، الزيوت الهندية لذقن كثيفة ومظهر ذكوري مكتمل الرجولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الزيوت الهندية لذقن كثيفة ومظهر ذكوري مكتمل الرجولة.

صحيفة المختصر ذقن خفيفه وغير مكتمله موضوع يؤرق فئه كبيرة من الشباب ويسبب لهم احراج كبير وعدم الثقه بالنفس ويصل الامر في كثير من الاحيان للشعور بعدم اكتمال الرجولة ! لما لا فالذقن الكثيفه تعتبر احد اهم مظاهر الجاذبية عند الرجل وتعطيه اطلاله ذكورية مكتملة.

لذلك دائما ما يتشاور الكثير من الشباب عن كافة الطرق لتكثيف ذقن اللحية وجعلها مكتملة ولا شك انك جربت الكثير من الطرق البائسه بدون جدوي ككثرة حلاقة الذقن بالموس او فرك الثوم علي الوجه والنتيجه التهاب الوجه من كثرة الحلاقة و رائحه كريهة صعب التخلص منها جـراء الثوم وفي الاخير لم تحصل علي اي نتيجه تذكر !

ولكن الخبر الجميل الذي سيُعيد لك الأمل في الحصول علي لحية كثيفة واطلالة ذكورية جذابة مثل الاتراك انه انتشر في الفترة الاخيرة الحديث عن منتج يسمى seler serum ويُذكر انه يُمثل ثوره وطفرة في مجال العنايه بشعر اللحية والشارب واعادة انباته وتكثيفه من جديد فهو منتج مُميز وله قصص نجاح كثيرة مع كل من استخدمه ويعتبر تَسْوِيَة متكامل لمعظم مشاكل اللحية وخاصة في انبات الشعر في المناطق الفارغة في اللحية والشارب.

وبعد البحث العميق لمعرفة السر والسبب في الشهرة الكبيرة والانتشار الواسع الذي حققة منتج سيلر سيروم في فترة قصيرة تبين لنا ان السر يكمن في تركيبته الطبيعية الفريدة من خلاصة اقوي الزيوت الهندية النادرة والتي تعمل علي وقف السبب الرئيسي لمشكلة فراغات اللحية عند الرجال وهو منع وايقاف افراز هرمون DHT السبب الرئيسي لتقلص وتلف بصيلات الشعر وانسدادها لدرجه عدم قدرتها علي تنمية الشعر مرة اخري.

كما تعمل مكونات سيلر سيروم علي اعادة تحفيز وصول الدم والتغذية لبصيلات الشعر في منطقة الذقن لينمو من جديد بشكل سليم مع استبدال البصيلات التالفة باخري سليمة بالاضافة لتنظيف الوجه ومحاربة وعلاج كافة انواع العدوي او الفطريات المسببه لعدم إِنْتِعاش شعر اللحية والشارب كالصدفية والاكزيما والثعلبة مع اعادة نُشُور مسام البصيلات المسدودة.

وما يزيد من قوة وتأثير منتج سيلر سيروم في اعادة انبات شعر اللحية وتكثيفه هو احتوائه علي نسبه مركزة من فيتامين D,E,A الهامين جدا لضمان صحة دورة إِنْتِعاش الشعر بشكل سليم وتجديد الخلايا الكيراتينية في بصيلات الشعر وتكثيفه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الزيوت الهندية لذقن كثيفة ومظهر ذكوري مكتمل الرجولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي