الزواج يقلل من الإصابة بكسور العظام في مرحلة الشيخوخة
الزواج يقلل من الإصابة بكسور العظام في مرحلة الشيخوخة

الزواج يقلل من الإصابة بكسور العظام في مرحلة الشيخوخة صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الزواج يقلل من الإصابة بكسور العظام في مرحلة الشيخوخة، الزواج يقلل من الإصابة بكسور العظام في مرحلة الشيخوخة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الزواج يقلل من الإصابة بكسور العظام في مرحلة الشيخوخة.

صحيفة المختصر أظهرت دراسة طبية حديثة أن الأشخاص المتزوجين، أقل عرضة للإصابة بكسور في العظام أَثْنَاء مرحلة الشيخوخة.
وأشارت الدراسة التي أجرتها جامعة ساوثهامبتون، إلى أن نصف الأشخاص الذين تزوجوا في مرحلة شبابهم لم يتعرضوا لكسور في الورك أو العضد أو الرسغ عند تقدمهم في العمر، وذلك بخلاف المتزوجين.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الدراسة توصلت إلى هذه النتيجة بعد دراسة بيانات حوالي 380 ألف شخص من الدنمارك، نصفهم عانوا من أحد كسور العظام، فوجدت أن النسبة الأكبر من المصابين كانوا غير متزوجين.

وأشار العلماء الذين أشرفوا على الدراسة، أن نتائج بحثهم تكشف النقاب عن الزواج يمكن أن يكون له تأثير وقائي على الصحة، وأرجعوا ذلك إلى اهتمام المتزوجين بصحتهم على نحو أفضل من العازبين، وحرصهم الدائم للحصول على الرعاية والاستشارة الصحية وقت الحاجة، وعدم مخاطرتهم بالقيام بأشياء قد تتسبب بأذيتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الزواج يقلل من الإصابة بكسور العظام في مرحلة الشيخوخة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي