دراسة صينية يؤكد أن تناول الوجبات السريعةيسبب في تطور الربو
دراسة صينية يؤكد أن تناول الوجبات السريعةيسبب في تطور الربو

دراسة صينية يؤكد أن تناول الوجبات السريعةيسبب في تطور الربو صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم دراسة صينية يؤكد أن تناول الوجبات السريعةيسبب في تطور الربو، دراسة صينية يؤكد أن تناول الوجبات السريعةيسبب في تطور الربو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دراسة صينية يؤكد أن تناول الوجبات السريعةيسبب في تطور الربو.

صحيفة المختصر أظهرت دراسة علماء من جامعة سيتشوان الصينية أن تناول الوجبات السريعة بصورة دورية منتظمة قد يصبح سببا في تطور الربو.

وتوصل العلماء إلى هذه النتائج بعد تحليل 16 دراسة عن احتمال الإصابة بالربو على خلفية تناول الوجبات السريعة الجاهزة التي تباع في الأكشاك أو شبه الجاهزة التي تباع في المحال التجارية.

إقرأ المزيد
6 أطعمة ومشروبات لا يجب تناولها مع أدوية شائعة!6 أطعمة ومشروبات لا يجب تناولها مع أدوية شائعة!
وتبين أن ولع تناول الأغذية التي المزيد فقط إلى تسخين يزيد من احتمال الإصابة بالربو بشكل كبير.

ويقول العلماء إن "الأشخاص الذين يتناولون الأكلات السريعة بحدود ثلاث مرات في الأسبوع يعانون من نوبات ربو شديدة أضخم من أربع مرات في السنة".

وأشار العلماء إلى أن وجبات الطعام السريعة لا تحتوي ما يكفي من المواد الغذائية الضرورية للجسم مقارنة بالفواكه والخضروات. ويسبب النقص الدائم للفيتامينات والعناصر المعدنية لدى متناولي الأكلات السريعة التهابات في الجهاز التنفسي وبالتالي يصبحون أضخم عرضة لتطور الربو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دراسة صينية يؤكد أن تناول الوجبات السريعةيسبب في تطور الربو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي