دراسة: مسحوق الكاري يسْعَفَ  على محاربة السرطان
دراسة: مسحوق الكاري يسْعَفَ على محاربة السرطان

دراسة: مسحوق الكاري يسْعَفَ على محاربة السرطان صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم دراسة: مسحوق الكاري يسْعَفَ على محاربة السرطان، دراسة: مسحوق الكاري يسْعَفَ على محاربة السرطان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دراسة: مسحوق الكاري يسْعَفَ على محاربة السرطان.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

ذكرت دراسة طبية حديثة ‘‘إن مادة تتواجد في مسحوق الكاري، يمكن أن تقاوم أنواعاً معينة من مرض السرطان‘‘.

وأثبت العلماء، أن الكركومين، وهو صباغ طبيعي ذو لون أصفر برتقالي، يمكن أن يبطئ إِنْتِعاش الأورام في حالات سرطان الثدي والدم.

وأوضحت الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة كاليفورنيا، أن الكركومين يجعل الخلايا السرطانية أقل قدرة على تحطيم أو تدمير مَجْمُوعات أخرى، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وخلال الأبحاث التي أجراها العلماء، تم اختبار الكركومين بعد دمجه مع دواء شائع الاستخدام لنوع محدد من سرطان الدم، الأمر الذي أدى إلى نتائج إيجابية، حيث ساهم في تقليل الآثار الجانبية للمرض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دراسة: مسحوق الكاري يسْعَفَ على محاربة السرطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء